تعرف على مدى قانونية شكوى حمدي النقاز ضد الزمالك

تعرف على مدى قانونية شكوى حمدي النقاز ضد الزمالك

كشف أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز عن مدى قانونية الشكوى التي تقدم بها اللاعب ضد الزمالك بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

 

وقال بن ميم في تصريحات خاصة: “النقاز لاعب أجنبي، ومن حقه اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مباشرة، واللاعبين المحليين فقط هم من يفرض عليهم اللجوء إلى الاتحادات الوطنية أولاً قبل تصعيد الأمر إلى الفيفا”.

وتابع: “إدارة الزمالك لم تتواصل مع اللاعب بشكل رسمي حتى الآن، ولم يتحدث معه أي مسئول بشأن عودته إلى صفوف الزمالك من جديد”.

وأكمل: “النقاز وضع شروطه من قبل في حال عودته للزمالك مرة أخرى وهي حصوله على كامل مستحقاته السابقة أولاً”.

وكان النقاز أعلن عن فسخ تعاقده مع الزمالك بعد العودة من رحلة الكونغو الماضية، عقب الانتهاء من خوض مباراة مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

ويعاني الزمالك حالياً من نقص عددي في الجبهة اليمنى، حيث لم يتواجد حالياً في هذا المركز سوى حازم إمام الذي يغيب عن مباراة الفريق الأبيض اليوم الأثنين، أمام طلائع الجيش.

ويتقابل الزمالك مع الفريق العسكري في السابعة من مساء اليوم، على ستاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق