باتشيكو يواصل رسائلة التحفيزية للاعبي الزمالك استعدادا للرجاء

باتشيكو يواصل رسائلة التحفيزية للاعبي الزمالك استعدادا للرجاء

قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبي الفريق الأبيض، وذلك خلال الجلسة التي جمعته بهم قبل انطلاق مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب القلعة البيضاء.

 

وحرص المدرب البرتغالي على شرح بعض الأمور الخططية للاعبي الزمالك التي تم تنفيذها خلال المران، إلى جانب بعض الأمور الفنية الأخرى، حيث قام باتشيكو بحثهم على تنفيذ كافة تعليماته بدقة، مشيداً بالروح التي تظهر على الجميع والالتزام الواضح بينهم.

وواصل باتشيكو في توصيل بعض الرسائل التحفيزية للاعبي الزمالك، حيث طالبهم بالقتال داخل الملعب من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أنهم قطعوا النصف الأول من الطريق للوصول إلى المباراة النهائية بالفوز على الرجاء في المغرب، وعليهم تكرار نتيجة الفوز بالقاهرة.

وأعرب باتشيكو عن ثقته في قدرات جميع لاعبي الزمالك، لمواصلة المشوار نحو اللقب الإفريقي.

وتقام مباراة الزمالك والرجاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 نوفمبر على إستاد القاهرة الدولي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية،

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في المغرب يوم 18 أكتوبر الماضي، انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه وقتها أشرف بن شرقي خلال أحداث الشوط الأول من عمر المباراة.

إقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يحتفل بحسام الزناتي بعد تقديم استقالته من منصبه

إغلاق