التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مواجهة منتخب إسبانيا وكرواتيا يوم الثلاثاء المقبل والموافق 11 سبتمبر، وذلك في إطار الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية وتقام مباراة إسبانيا مع كرواتيا وذلك في تمام الساعة ال 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 8:45 بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك في بطولة دوري الأمم الأوروبية 55 منتخباً وهي عبارة عن مسابقة بنظام الدوري تُشارك فيه كل المنتخبات الأوروبية ويتم توزيعهم حسب التصنيف وتم توزيع عدد المنتخبات البالغ 55 منتخب أوروبي على 4 أقسام فالقسم الأول منها يتكون من 12 منتخب وهم في التصنيف الأول وأطلق عليه الدوري “أ” كما أنه عباراة عن 4 مجموعات وكل مجموعة 3 فرق.

ويقع منتخب كرواتيا بقيادة نجمها لوكا مودريتش في المجموعة الرابعة بجوار منتخبي انجلترا وإسبانيا، وستشهد تلك المجموعة مواجهات نارية لأنها تضم منتخبات مستوى أول.

وسيتم نقل مواجهة إسبانيا وكرواتيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية مباشرةً وحصرياً عبر قناة “beIN SPORTS 2 HD” الرياضية.

وكان منتخب كرواتيا قد وصل للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 لكنه خسر من فرنسا، أما إسبانيا فقد ودعت البطولة على يد البلد المستضيف روسيا في دور ال 16.

التعليقات