التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر ضد السعودية، القنوات الناقلة
موعد مباراة مصر ضد السعودية، القنوات الناقلة

يفتح استاد فولجوجراد أرينا أبوابة لإستضافة مباراة عربية خالصة بين منتخب مصر ومنتخب السعودية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وذلك يوم الاثنين 25 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 11 شوال 1439 هجرياًً.

انتهت مباراة منتخب الفراعنة الأخيرة والتي كانت ضمن الجولة الثانية بهزيمة قاسية أحبطت كل آمال زملاء صلاح في الصعود إلى الدور الثاني، بعدما هُزموا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء سددها نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي اللاعب محمد صلاح، ليظل المنتخب المصري دون نقاط بعد أن هُزم في الجولة الأولى أيضاً من منتخب الأوروجواي بهدف دون رد.

ويُعد اللقاء القادم ما هو إلا لقاء تحصيل حاصل بعد أن تم حسم المنتخبين المتأهلين إلى الدور الثاني وهما المنتخب الأوروجواني والدب الروسي بعد وصولهم للنقطة السادسة من انتصارين حسموا بهم مشوار الصعود إلى دور الـ16 قبل لقاءهم القادم الذي سيحدد بطل المجموعة من الوصيف.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة منتخب مصر ضد منتخب السعودية في دور مجموعات كأس العالم 2018، ما هي الغيابات وما هو التشكيل المتوقع؟ وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة؟

سيبدأ المدرب هيكتور كوبر بنفس التشكيل المحبب إلى قلبه، ولكن هناك إحتمالين من المتوقع حدوث آحدهما، الأول أن يُعطي المدرب تعليمات هجومية ومحاولة حفظ ماء الوجه بتقديم مباراة قوية ورائعة يختم بها المنتخب المصري مشوارة بالمونديال، أو إعتبار المباراة دون أهمية ومحاولة إشراك أكبر كم من اللاعبين البدلاء لإعطائهم شرف التواجد بمباراة ضمن مباريات كأس العالم، ولكن من المرجح أن يكون التشكيل كالتالي .

التشكيل

الحضري

عبد الشافي – جبر – سعد سمير – المحمدي

طارق حامد – النني

رمضان صبحي – شيكابالا – صلاح

مروان محسن

يدخل المنتخب السعودي اللقاء بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين أخرجتة رسمياً من المونديال رفقة المنتخب المصري، كانت الهزيمة الأولى قاسية بخماسية نظيفة دون رد على يد المنتخب الروسي، والتي أفقدت الخُضر الحماس والآمل في السعود، لينتهى المشوار بالهزيمة الثانية في الجولة الثانية على يد منتخب أوروجواي بهدف دون رد، بعدما قدم النسور الآسيوية أداءاً جيداً نوعاً ما.

سيغيب عن المباراة القادمة للخَضر اللاعب تيسير الجاسم بداعي الإصابة، بينما من المتوقع الدفع باللاعب معتز هوساوي بديلاً عن اللاعب على البليهي الذي يشعر بالإرهاق، وسيحاول المدرب خوان بيزي لمحاولة الظرف بالانتصار الأول لهم في مونديال روسيا 2018، ومن المتوقع أن يبدأ بيتزي بكل قوتة الضاربة مع محاول فتح بعض المساحات الهجومية تزامناً مع الرقابة القوية على النجم المصري محمد صلاح ومنافسة المنتخب المصري الند بالند لتقديم مباراة وداع قوية للمنتخبين، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

التشكيل

العويس

الشهراني – معتز هوساوي – أسامة هوساوي – البريك

عبد الله عطيف – المقهوري

الدوسري – سلمان الفرج – هتان باهبري

فهد المولد

موعد مباراة مصر ضد السعودية والقنوات الناقلة


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

السعودية – مصر فولجوجراد أرينا الاثنين 25 يونيو 2018 ميلادياً،
الموافق 11 شوال 1439 هجرياً،
الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية
ويلمار رولدان beIN SPORTS MAX HD 1

التعليقات