نتائج الجولة الـ37 من دوري كأس محمد بن سلمان الدرجة الأولى السعودي

نتائج الجولة الـ37 من دوري كأس محمد بن سلمان الدرجة الأولى السعودي
دوري الامير محمد بن سلمان الدرجه الاولى
https://www.koraon.com/?p=264728
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

أختتمت منافسات الجولة الـ37 والقبل الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان الدرجة الأولى السعودي، اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر الجاري، على أن ينتهي الموسم الجولة المقبلة.

 

ومن جانبه يستعرض كورة أون نتائج مباريات الجولة، والتي جاءت كالآتي:-

-الشعلة ضد النهضة.. والتي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0

-الطائي ضد القادسية. نجح القادسية في إقتناص نقاط المباراة الثلاث لصالحه بالفوز على الطائي بنتيجة هدف نظيف دون مقابل، أحرزه اللاعب وليد الشنقيطي.

-الخليج ضد الكوكب.. تلقي الكوكب هزيمة ثقيلة من نظيره الخليج بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، أحرز أهداف الخليج كلاً من:- سجل “عبدالهادي الدوسري” هدفين من ركلة جزاء، و”عبداللطيف أمادو، زكريا حدوش”.
بينما سجل اهداف الكوكب “تميم الدوسري، يزيد عبدالله الجميعة”.

-أحد ضد الجبلين.. إنتهت أحداث اللقاء لصالح الجبلين الذي فاز بنتيجة هدف نظيف دون مقابل أحرزه محمد عبدالله الحارثي.

-نجران ضد المجزل.. اقتنص نجران فوز ثمين من نظيره المجزل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل اهداف نجران كلاً من : “أومارو كاينا، معاذ صالح محمد، مبارك النجراني” بينما سجل هدف المجزل الوحيد في اللقاء اللاعب عبدالعزيز أحمد دمدم.

-جدة ضد العين.. حقق جدة الفوز على نظيره العين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف جدة الثلاثي “إبراهيم سوري دياموندي، أحمد هليل السلمي، إبراهيم سوري دياموندي” وسجل أهداف العين الثنائي “محمد فؤاد عبدالحميد، يوسف الفوزاعي”.

-الباطن ضد التقدم.. إنتهت أحداث المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، بفوز الباطن على نظيره التقدم بهدف نظيف دون رد، سجله اللاعب إسماعيل المغربي.

-حطين ضد البكيرية.. فاز البكيرية على نظيره حطين في لقاء اليوم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف الثنائي “فرحان العازمي” هدفين، والهدف الثالث “الحاج عثمان باري”، وهدف حطين سجله وسام وهيب يعقوب.

-الجيل ضد الأنصار.. فاز فريق الجيل على نظيره الأنصار، بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل ثنائي الجيل هدفي اللقاء “نافع السميري، محمد المنقاش”، وهدف الأنصار من تسجيل ريتشارد بافور”.

-الثقبة ضد النجوم.. انفرد النجوم بتحقيق فوز ثمين على نظيره الثقبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل الأهداف” نادر يحيي، إبراهيم الشهري، نواف نوح”، وهدفي الثقبة من تسجيل” أمير العمراني، عبدالله حسن البلادي”.

إقرأ أيضاً

نتيجة وملخص مباراة الفتح وضمك دوري كأس الأمير محمد بن سلمان