مواعيد مباريات الجولة الـ37 من دوري كأس محمد بن سلمان الدرجة الأولى السعودي

مواعيد مباريات الجولة الـ37 من دوري كأس محمد بن سلمان الدرجة الأولى السعودي
دوري الأمير محمد بن سلمان الدرجة الأولى
https://www.koraon.com/?p=263250
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

تقترب منافسات دوري كأس محمد بن سلمان الدرجة الأولى السعودي، من الإنتهاء، والذي يتبقي به جولتين آخرتين الـ37 والـ38 والأخيرة من منافسات الدوري، على أن تنتهي المسابقة يوم الأحد الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري.

 

ومن جانبه يستعرض لكم كورة أون، مواعيد مباريات الجولة الـ37 والقبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى السعودي، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، والتي ستقام على النحو الآتي:-

-الشعلة ضد النهضة.. والتي ستنطلق في استضافة ملعب الشعلة، وتبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

-الطائي ضد القادسية.. تقام المباراة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 20:30 مساءً بتوقيت السعودية.

-الخليج مع الكوكب.. يحتضن المباراة ملعب نادي الصفا، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 20:30 مساءً بتوقيت السعودية.

-أحد في مواجهة الجبلين.. يستضيف اللقاء استاد الأمير محمد بن عبد العزيز، في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.

-نجران ضد المجزل.. يجتمع الفريقان في استضافة استاد جامعة نجران، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

-جدة ضد العين.. تنطلق المباراة على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية.

-الجيل في مواجهة الأنصار .. يستقبل لقاء الفريقين ملعب مدينة عبدالله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية.

-الثقبة ضد النجوم.. تنطلق المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.

-الباطن ضد التقدم.. نختتم منافسات الجولة الـ37 من دوري كأس محمد بن سلمان الدرجة الأولى السعودي، بلقاء الباطن في مواجهة نظيره التقدم، والتي ستنطلق في استضافة ملعب نادي الباطن، على أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباريات:-
KSA SPORTS HD

إقرأ أيضاً

ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان الدرجة الأولى بعد نهاية الجولة 36