مواعيد مباريات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين

مواعيد مباريات الجولة الـ23 من الدوري  السعودي للمحترفين
الدوري السعودي
https://www.koraon.com/?p=247929
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

تعود منافسات الموسم الحالي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، مرة أخري بعد أن توقفت المسابقة منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

حيث أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عودة المنافسات بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 أغسطس الجاري، بانطلاق مباريات الجولة الـ23 من الدوري.

ويستعرض لكم كورة أون، مواعيد مباريات الجولة الـ23 من الدوري السعودي :-
وتبدأ منافسات الجولة يوم الثلاثاء 4 أغسطس :-

تبدأ المباراة بمواجهة الفتح ضد الفيحاء، في استضافة ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

ثم يلتقي أبها مع نظيره الاتحاد، على أرض استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في تمام الساعة 18:15 بتوقيت القاهرة، 19:15 بتوقيت السعودية.

ويجتمع الرائد ضد ضمك، في تمام الساعة 19:25 مساء بتوقيت السعودية، 18:25 مساء بتوقيت القاهرة، على أن ينطلق اللقاء على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لقاء الفريقين الفيصلي ضد التعاون، والذي من المقرر أن يقام في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت القاهرة، 20:45 مساء بتوقيت السعودية.

ثم نختتم مواجهات يوم الثلاثاء، بلقاء أهلي جدة في مواجهة نظيره الحزم، على أن يحتضن اللقاء ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة 20:15 مساء بتوقيت القاهرة، و الساعة 21:45 مساء بتوقيت السعودية.

ثم نستكمل مواجهات الجولة الـ23 يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 أغسطس الجاري :-

وتبدأ منافسات يوم الأربعاء، بلقاء العدالة ضد نظيره الاتفاق، على أن يبدأ في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة. والسابعة بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وفي السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، تقام مباراة الوحدة في مواجهة الشباب، على أرض استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

و نختتم منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بلقاء الديربي بين معتلي صدارة الدوري نادي الهلال في مواجهة نظيره صاحب المركز الثاني نادي النصر، على أن يحتضن اللقاء إستاد الملك فهد الدولي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة الـ23 :-
من المنتظر أن تنقلها لكم قنوات..
KSA Sports HD 1
KSA Sports HD 2

إقرأ أيضاً

قبل استئناف الدوري السعودي الهلال يفتتح متجره الثالث