الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا.

مدرب الهلال: مستاء من أداء اليوم.. وربما نستقطب لاعبين في سوق الانتقالات الجاري

مدرب الهلال: مستاء من أداء اليوم.. وربما نستقطب لاعبين في سوق الانتقالات الجاري
لوشيسكو
https://www.koraon.com/?p=88245
موقع كورة أون
أمل الحلفاوي

عبر رزافان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن استيائه من خسارته اليوم أمام الأهلي ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وقال، ” لست سعيداً بما قدمه اللاعبين اليوم، ولم يرضيني الأداء الهجومي، ولكن كان الهدف هو التأهل وحققناه”.

وتابع، ” نحن نبحث عن أفضل طريقة للفريق من شأنها صنع التأثير والإيجابية، وبالنسبة للجوانب الدفاعية اليوم، كانت مرضية جداً”.

وأضاف، “عانينا من اللمسة الأخيرة والتي لم تُنفذ بالشكل السليم في مباراة اليوم، مؤكداً، مباراة الذهاب وما حدث فيها ألقى بظلاله على لقاء اليوم، لا يمكننا نكران ذلك”.

واستكمل، “محمد البريك لاعب مهم جداً لنا وغيابه مؤثر، وبرأيي أن التعادل كان هو النتيجة العادلة اليوم بعد ضياع غوميز وهتان لهدفين محققين”.

وقال، “لاعبو الأهلي دخلوا مباراة اليوم بمجازفة أكبر، والضغط الكبير، ولكن في مباراة الذهاب استطعنا بناء الكرات من الخلف وتكوين الهجمات”.

وتحدث عن احتياجات الفريق قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، “أمامنا أسبوعين في سوق الانتقالات وسندرس الأمور في وقتها،وربما نستقطب إضافات للفريق”.

واختتم، “بالنسبة لما يخص البطاقات التي تحصل عليها لاعبي الهلال، هذه التحامات طبيعية تحدث في كرة القدم، والأهلي كان في اشتراكاته أقوى اليوم، ولا يمكن القول بأننا سنلعب خوفاً من التحصل على بطاقات”.

يذكر أن الهلال قد تأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، ليلاقي نظيره اتحاد جدة السعودي.