الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا.
الفجر
04:20 ص

كيف استعد الأهلي للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين؟

كيف استعد الأهلي للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين؟
مباراة الأهلي والنصر
https://www.koraon.com/?p=91452
موقع كورة أون
أمل الحلفاوي

يتبقى ساعات وتنطلق مباريات الدوري السعودي للمحترفين، التي ستبدأ بمواجهة النصر وضمك، في السادسة من مساء اليوم، ويعقبها لقاء الأهلي والعدالة، عند الساعة السابعة والخمسون دقيقة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

 

ويدخل الأهلي الموسم الجديد، بعدة تجديدات عن الموسم الماضي، الذي أنهاه في المركز الرابع، فضلاً عن أنه ودع منافسات دوري أبطال آسيا، على يد الهلال برباعية مقابل ثلاثة، ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره، وتحقيق الألقاب خلال المنافسات المقبلة،

ماذا فعل مجلس الإدارة الجديد لعودة الأهلي لمنصات التتويج؟

جاء مجلس إدارة جديد يرأسه أحمد الصائغ، وتعاقد مع المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، لمدة موسمين، ثم أبرم عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول.

تدعيمات الصيف

تعاقد مع كل من، خالد البركة، يزيد البكر، محمد خبراني، دانييل أليكيستش، ألفيس ساريتش، أرفين زوكانوفيتش، فيما ودع الفريق كلا من، التشيلي كلاوديو بايزا، و باولو دياز، وعبدالله الخطيب.

بداية التحضير للموسم الجديد

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، في التحضير للموسم الكروي الجديد 2019-2020، في التاسع والعشرين من شهر يونيو الماضي.

المغادرة لمعسكر النمسا

سافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، إلى النمسا في السابع والعشرين من شهر يوليو الماضي، لإقامة معسكر خارجي إعدادي للموسم الجديد.

وأقام الفريق 5 وديات، أولها كانت أمام فرازدين الكرواتي، وفاز بها بثلاثية مقابل هدفين، سجلهم عمر السومة، حسين المقهوي، وعبدالفتاح عسيري.

وفي الودية الثانية فاز على رودار، بهدف دون رد، سجله محمد بصاص، وفاز بالثالثة أيضاً، بثلاثية مقابل هدف، أمام درافوجراد السولفيني، وسجل الأهداف، عبدالرحمن غريب، عثمان الحاج “هدفين”.

أما في الودية الرابعة، والتي أقيمت أمام فريق جاركوفو الصربي، وفاز بثلاثية نظيفة، وسجل الأهداف، عمر السومة من ركلة جزاء، وعبدالفتاح عسيري، وحسين المقهوي.

وفي ختام المعسكر، واجه برافو السولفيني، وفاز عليه بثلاثية نظيفة، وسجل الأهداف دانييل ألكسيتش، وعثمان الحاج، وسلطان مندش.

العودة من المعسكر والتوجه إلى الرياض

عاد الفريق إلى الرياض، يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو الماضي، وأخذ راحة يومين، ثم بدأ في التجهيز للمواجهات الآسيوية، التي ودعها مبكرًا.

وقد سجل ثلاثية الأهلي أمام الهلال، في دوري أبطال آسيا، في اللقائين، عمر السومة، دجانيني، عبدالفتاح عسيري.