في بيان رسمي _التعاون يوضح كيف سارت المفاوضات مع كارتيرون

في بيان رسمي _التعاون يوضح كيف سارت المفاوضات مع كارتيرون
كارتيرون
https://www.koraon.com/?p=265560
موقع كورة أون
أمل الحلفاوي

أوضح نادي التعاون السعودي، كيف سار في مفاوضاته مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريقه الأول لكرة القدم الجديد.

 

وأشار النادي القصيمي في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أنه اتبع الطرق المشروعة للتعاقد مع المدرب، بعد انتهاء ارتباطه مع نادي الزمالك المصري.

كارتيرون

كارتيرون

وأبدت الإدارة التعاونية رفضها التام لما يتعرض له النادي السكري من تجاوزات بعد أن مارس حقه الطبيعي وفقاً لأنظمة الاحتراف.

وأكد النادي على قوة العلاقة التي تربط بين الأندية السعودية ونظيرتها المصرية، وذلك ردا على تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور الذي أكد أن التعاون أشعل الفتنة بين الشعبين.

وأشار البيان إلى أن النادي في بداية الأمر كان يفاوض أحد الأسماء التدريبية من شرق أوروبا، وخلال المراحل النهائية من المفاوضات تم إيقاف التفاوض، بعد أن علمهم من وسائل الإعلام باستقالة الفرنسي كارتيرون من منصبه كمدير للجهاز الفني في الزمالك.

التعاون

التعاون

وكشف النادي أنه تم التحرك بعد ذلك للتأكد من هذه الأنباء عبر وكيل أعمال المدرب، وإبداء رغبة نادي التعاون في التعاقد معه وفق الأنظمة والإجراءات الرسمية المعتادة.

وأوضح البيان، أن وكيل أعمال المدرب الفرنسي كارتيرون أعلمهم بأنه بالفعل قد تقدم باستقالته من منصبه وأنه لن يتراجع عن هذا القرار.

وأكد وكيل أعمال كارتيرون بأن المدرب قد تلقى عدة عروض من خمسة أندية للظفر بخدماته، وعلى ضوء ذلك قام نادي التعاون بالتفاوض رسميا، نظراً للحاجة الماسة للفريق في ظل مشاركته الحالية بدورى أبطال آسيا.

واستكمل البيان أن النادي تلقى في يوم الأربعاء رداً رسمياً من المدرب يفيد بالموافقة، وعليه تم التوقيع المبدئي بعد التأكد من إنهاء علاقته رسمياً وبشكل قانوني بنادي الزمالك.

ومن ثم تم ترتيب سفره إلى الدوحة للحاق ببعثة الفريق الذي يلعب غداً ضمن دور المجموعات في البطولة ذاتها.

وفي ختام البيان، قدمت إدارة التعاون احترامها للطرق الرسمية في التعاقدات، وكامل تقديرها واحترامها الكبيرين الذي يكنه النادي ومجلس إدارته وجمهوره لجميع الأندية بصورة عامة، ولنادي الزمالك والجمهور الرياضي في جمهورية مصر العربية الشقيقة بصفة خاصة، مشيرا إلى أنه امتداد لعلاقة المحبة والتقدير التاريخية والتي لا يمكن المساس بها.

إقرأ أيضاً

الظهور الأول لكارتيرون في مران التعاون السعودي