التعاون السعودي يسجل الإصابة السادسة بفيروس كورونا

التعاون السعودي يسجل الإصابة السادسة بفيروس كورونا
مران التعاون
https://www.koraon.com/?p=291035
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

أزدادت أواجع فريق التعاون السعودي بعد تأكد إصابة البرازيلي ساندرو مانويل لاعب وسط سكري القصيم، بعدوى فيروس كورونا المستجد، ليسجل الإصابة السادسة بين صفوف فريق التعاون.

 

وكانت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها جميع عناصر فريق التعاون عقب مباراة النصر الأخيرة بالجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أسفرت خلال الساعات الماضية عن إيجابية العينة لخمسة عناصر من السكري.

وجاء على رأس المصابين في صفوف التعاون، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق السعودي، وأربعة لاعبين هم، إياغو سانتوس وكاسيو انجوس وسيدريك أميسي وكذلك إبراهيم الزبيدي قبل أن ينضم لهم ساندرو، ليصل إجمالي عدد المصابين إلى ستة أشخاص.

ونجح التعاون في تحقيق الفوز على النصر بهدف دون رد خلال مباراته الأخيرة، أحرزه الكاميروني لياندري تاوامبا، حيث يحتل التعاون المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد ٤ نقاط جمعهم من مباراتين وبفارق نقطتين فقط عن الاتفاق صاحب الصدارة.

ويقدم التعاون أداءً مميزاً تحت قيادة كارتيرون، منذ أن تولى الأخير مسئولية تدريب الفريق السعودي عقب رحيله عن منصبه كمدير فني لفريق الزمالك المصري مستغلاً وجود شرط جزائي في تعاقده مع القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً

على رأسهم كارتيرون – فيروس كورونا يضرب التعاون السعودي