أهداف مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي
أهداف مباراة الهلال والنصر
https://www.koraon.com/?p=249160
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون أهداف مباراة الهلال والنصر المواجهة الذي إنتهت منذ قليل، في ختام أحداث منافسات الأسبوع الثالث والعشرين في الدوري السعودي.

وإستطاع الهلال الفوز علي النصر بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ بعد تقديم أداء جيد في المباراة إستحق عليه الحصول علي الثلاث نقاط الغالية.

أهداف مباراة الهلال والنصر

وأفتتح اللاعب سيباستيان جيوفينكو أهداف الهلال بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 34 في الشوط الأول بعد تمريرة أسيست رائعة من المدافع محمد البريك إستلمها ببراعة وسدد تسديدة أرضية لم يتمكن حارس النصر من التعامل معها.

ثم سجل النصر هدف تعديل النتيجة سريعا في الدقيقة 45 بقدم اللاعب سلطان الغنام عن طريق ركلة جزاء صحيحة إحتسبها الحكم ليسددها الغنام ببراعة ليعلن عن تعديل النتيجة وتصبح هدف لكل فريق.

ونجح الهلال تسجيل هدف التقدم في النتيجة بتسجيله للهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء بقدم اللاعب بافيتيمبي جوميس الذي سجل ركلة الجزاء بقوة لتسكن الكرة الزاوية اليسري لحارس الهلال.

وسريعا سجل كارلوس إدوارو لاعب خط الوسط الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 59 بعد خطأ قاتل من دفاع لاعبي النصر.

وأختتم أهداف الهلال اللاعب بافيتيمبي جوميس بستجيله الهدف الرابع ببراعة في الدقيقة 79 بتمريرة أسيست من سالم الدوسري لاعب خط الوسط ليستلمها جوميس ويسدد تسديدة رائعة لتسكن شباك حارس النصر.