الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا.

تعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج و القنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج و القنوات الناقلة لها
مباراة مانشستر سيتي وليفربول
https://www.koraon.com/?p=133347
موقع كورة أون
ميادة الزقزوق

عشاق كرة القدم الإنجليزية على موعد مع مباراة المتعة والإثارة، بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يحل الأخير ضيفًا على الريدز، يوم الأحد المقبل الموافق العاشر من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب آنفليد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الإنجليزي، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، و يبث عبر شاشة بي إن سبورت 2.

 

ويدخل الريدز هذا اللقاء ساعيًا إلى استكمال سلسلة الإنتصارات التي لم تكسر منذ إنطلاق الموسم و تمكن من الفوز في احدي عشر مباراة خاضها، على الجانب الأخر يطمح السيتي في اقتناص الثلاث نقاط من الريدز على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل تقليل فارق النقاط بينهما.

وكانت أخر لقاءات فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في الجولة الماضية أمام فريق ساوثهامبتون وانتهت لصالح السيتي بهدفين مقابل هدف، في المقابل خاض الريدز أخر مبارياته أمام الفريق الصاعد حديثًا إلى البريميرليج هذا الموسم أستون فيلا بهدفين لهدف أيضًا.

يذكر، أن أخر المباريات التي جمعت بين الفريقين كانت في بطولة كأس الدرع الخيرية في شهر أغسطس الماضي، و التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بخماسية مقابل أربعة أهداف للريدز، وذلك عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهي الوقت الأصلي للقاء بهدف لكل منهما.

الجدير بالذكر، أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، وفي الوصافة يأتي مانشستر سيتي برصيد 25 نقطة جمعها من ثمن انتصارات و تعادلين وطالته نار الهزيمة في مباراة وحيدة.