نشرة أخبار كورة أون الرياضية اليوم الاثنين 2020-3-23

نشرة أخبار كورة أون الرياضية اليوم الاثنين 2020-3-23
نشرة أخبار كورة أون الرياضية
https://www.koraon.com/?p=211102
موقع كورة أون
نسمة غنيم

نشرة أخبار كورة أون الرياضية لا تنقطع أخبار الوسط الرياضي أبدًا إذ يستمر المجتمع الرياضي محل أنظار العديد من محبي كرة القدم حول العالم ومن منالا يعشق كرة القدم معشوقة الجماهير المحبوبة الأولى لملايين المشجعين حول العالم التي سحرت القلوب خطفت العقول وأصبحت من أكثر الرياضات شعبية في العالم أجمع يتابعها الكبير والصغير النساء والرجال من كل مكان بالعالم.

نشرة أخبار كورة أون الرياضية

بعد أن توقف الموسم الكروي بسبب فيروس كورونا الذي تفشى في العالم أجمع ومنعنا من التمتع بكرة القدم محبوبة الملايين بسبب تعليق كافة دول العالم لجميع الأنشطة الرياضية بسبب الحد من إنتشار الفيروس في البلاد وعليه تم توقيف كافة الدوريات والمسابقات المحلية والدولية و الإقليمية.

هل يرحل صلاح عن الليفر

صرح ألاعب السابق لليفربول “محمد سيسوكو” أن صلاح ربما لا يكمل الموسم القادم مع الريدز وأنه أقرب إلى الرحيل عن  القلعة الحمراء وأضاف أن ليفربول من الأندية الذكية التي تستطيع تعويض غياب صلاح سريعًا مشيرًا إلى أنه يوجد عدد من الأسماء الشابة التي تستطيع أن تقدم  للريدز المزيد وعن سؤاله أيهما الأقرب للانتقال إلى النادي الملكي صلاح أم ماني قال أرى أن مانيه هو القرب من الانتقال إلى الريال حيث أنه من نوع اللاعبين الذين يحبهم زيدان ويقدره كثيرًا.

تأجيل أولمبياد طوكيو إلى 2021

صرح “ديك باوند”عضو اللجنة الأولمبية الدولية،أنه تم تأجيل موعد انطلاق أولمبياد طوكيو التي كانت مقررة في 2020 ألى وقت أخر في صيف 2021 نظرًا لتفشي فيروس كورونا في جميع دول العالم ولا يستطيع أحد المجازفة بجمع عدد كبير من البشر في مكان واحد سواء لاعبين أو مشاهدين ومشجعين ولا زال الفيروس قيد التطور ولم يتم السيطرة عليه بعد وذلك من أجل الحفاظ على صحة الجميع مشاركين ومشاهدين.

يويفا.. تأجيل دوري أبطال أوروبا ويوروباليج

أعلن “يويفا” اليوم عن قرار تأجيل المباريات النهائية لكلا من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد وجاء البيان كالتالي “نتيجة لفيروس كورونا (كوفيد-19)، قرر الاتحاد الأوروبي رسمياً تأجيل جميع المباريات النهائية للبطولات الأوروبية المقرر إقامتها في مايو المقبل”.

مدرب فريق “جلطة سراي”أصيب بالكورونا

صرح اليوم “فاتح تريم” المدير الفني للفريق التركي “جالطة سراي” عن إصابته بفيروس كورونا الوبائي حيث نشر عبر حسابه الرسمي على تويتر “”وفقًا لنتائج الاختبار التي تم إجراؤها اليوم، كانت نتيجة فيروس كورونا إيجابية” وأضاف “”أنا في أيد أمينة في المستشفى لا تقلقوا، أنا على وشك التواصل في أقرب وقت ممكن”.

هودسون يتعافى من الكورونا

أعلن فريق تشيلسي اليوم عبر الحساب الرسمي الخاص به على تويتر أن لاعبه “هودسون” قد تماثل للشفاء من فيروس كورونا الذي ٌد أعلن في وقت سابق إصابته به وتم وضعه في العزل الصحي.