نشرة أخبار كورة أون الرياضية اليوم السبت 2020-3-21

نشرة أخبار كورة أون الرياضية اليوم السبت 2020-3-21
نشرة أخبار كورة أون الرياضية
https://www.koraon.com/?p=210370
موقع كورة أون
كورة أون

نشرة أخبار كورة أون الرياضية توقفت كرة القدم نعم يا سادة لكن لم تتوقف أخبارها فبسبب إنتشار فيروس كورونا في أكثر من 200 دولة حول العالم حتى الأن مما بسبب بحالة من الشلل التام لكافة النشاطات الرياضية والكروية على وجهى الخصوص إلى أجل غير معلوم بل لم يتوقف المجتمع الكروي عن إصدار الأخبار وتصدر البحث على محركات البحث من أجل ان يطمئن محبي كرة القدم على ما يحدث للاعبين وأخر المستجدات في العالم الكروي ونوافيكم يوميًا بنشر إخبارية بها إهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والقارية والعالمية.

نشرة أخبار كورة أون الرياضية

نوافيكم الأن بأهم الخبار على الساحة الرياضية بعد قرار تعليق النشاطات الرياضية في كافة أنحاء العالم واليوم يوم هام بالنسبة لعدد من الأحداث الكروية الهامة والتي نبدأها اليوم من النادي الأهلي نادي القرن.

القلعة الحمراء تغلق أبوابها لأجل غير معروف

صرح مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم بعد الاجتماع الذي عقد اليوم في الجبلاية وعليه قرر النادي الأهلي بمجموع الآراء على غلق كافة أفرع النادي في كل مكان وتعليق  تدريبات الفريق بالكامل لحين إشعار أخر نتيجة لإصابة الدولة بفيروس كورونا .

الميرايا يتبرع بنص مليون يورو للكورونا

بتفويض من رجل الأعمال “تركي أل شيخ”قام نادي الميريا الذي يمتلكه بالتبرع بمبلغ مالي يصل إلى نصف مليون يورو لمدينة “ألميريا” التي يتواجد بها النادي وذلك من أجل ساعدة المحافظة على مواجهة فيروس كورونا الذي اجتاح أسبانيا ولا زالت تعاني منه حتى الأن وسيخصص هذا القدر المالي من اجل شراء كافة المستلزمات الطبية لمواجهة الفيروس.

أليسون . بالرغم من الكورونا يذهب للتدريب يوميًا

صرح حارس المرمى البرازيلي “أليسون بيكر” حارس العرين الأحمر “ليفربول” للتدريب يوميًا بالرغم من قرار غدارة النادي بتعليق كافة التدريبات خوفًا من إصابة اللاعبين بفيروس كورونا إلا أن أليسون لا يطيع الأوامر وكشف اليوم عن السبب الحقيقي وراء ذهابه يوميًا “حالتي خاصة بعض الشيء لأنني عائد من الإصابة”.

الجميع حاليًا يتواجدون في منازلهم بطلب من النادي، لكن أواصل العلاج في مقر التدريبات لأن إصابتي تحتاج إلى عناية”حاليًا لا أتواصل مع زملائي في الفريق، التواصل الوحيد بيني وبين الأخصائي ومدرب حراس المرمى لإعادة التأهيل”.

بالرغم من التوقف “مان يونايتيد” يتوج لاعب الشهر

توج نادي مان يونايتيد ألاعب “برونو فيرنانديز” البرتغالي بجائزة لاعب الشهر وهي المرة الثانية على التوالي يتوج بها ألاعب بالجائزة وقد انضم ألاعب إلى صفوف النادي خلاب الانتقالات الشتوية الماضية وكان قاما من نادي “سبورتينج لشبونة” البرتغالي وحقق ألاعب الكثير مع الفريق وتميز بشدة وظهرت مواهبه العديدة وتوهج وحفر لاسمه من الذهب على حائط القاب الفريق ولعب فيرنانديز 4 مباريات قبيل تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشيي فيروس كورونا في المملكة المتحدة.