نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس دوري أبطال أوروبا
يوفينتوس وبرشلونة
https://www.koraon.com/?p=290759
موقع كورة أون
ايه علاء

نعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس مباشر في منافسات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 28 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب اليانز ستاديوم في إطار انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مشاهدة مباراة برشلونة مع يوفنتوس التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب اليانز ستاديوم اللقاء الذى يجمع بين فريقي برشلونة مع يوفنتوس مساء اليوم في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا عبر موقع كورة اون.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد يوفنتوس

سوف تنقل مباراة برشلونة مع يوفنتوس شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 1  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مشاهدة مباراة برشلونة مع يوفنتوس فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات  للمجموعة الثالثة في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر رابط البث المباشر من koraon يوتيوب لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم حصريا من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر اون لاين.

مباراة برشلونة مع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا
توقيت الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

تشكيل برشلونة أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: نيتو.
خط الدفاع: جوردي ألبا، لينجليه، أراخو، سيرجي روبيرتو.
خط الوسط: بيانيتش، ميسي، دي يونج.
خط الهجوم: ديمبلي، جريزمان، بيدري.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس دوري أبطال أوروبا
انتهت مباراة برشلونة ويوفنتوس بفوز فريق برشلونة بهدفين دون رد في منافسات دوري أبطال أوروبا