ملخص مباراة يوفنتوس وروما الدوري الإيطالي

ملخص مباراة يوفنتوس وروما الدوري الإيطالي
نتيجة مباراة روما
https://www.koraon.com/?p=247573
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وروما المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين حاليا ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وروما مشاهدة مباريات اليوم ينهي يوفنتوس مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الحالية بمواجهة ستكون ممتعة من ناحية المستوي الفني وذالك بسبب سجل مباريات الفريقين القوي في النسخ الماضية في الدوري.

وتعرض لاعبي يوفنتوس إلي هزيمة مفاجأة في لقاء الأسبوع السابع والثلاثين الماضي الذي جمعه مع فريق كالياري وإستطاع كالياري التفوق بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي يوفنتوس إنهاء مشواره في الدوري بفوز مهم علي روما وتحقيق الثلاث نقاط لزيادة فارق النقاط مع أقرب منافسيه في جدول الترتيب.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي منذ الأسبوع السادس والثلاثين بعد فوزه علي سامبدوريا وحاسمه للقب الغالي للمرة التاسعة علي التوالي.

ويدخل لاعبي روما مواجهة يوفنتوس بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز الأخير القاتل الذي حققه علي فريق تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين وضمان التأهل إلي مرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

ويطمح روما رد الإعتبار والفوز علي يوفنتوس في مواجهة الإياب، وذالك بعد الهزيمة الذي تعرض لها علي يد يوفنتوس في مواجهة الذهاب في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وروما

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم تورينو أحداث مباراة يوفنتوس وروما المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة يوفنتوس وروما الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما

ستذاع مباراة يوفنتوس وروما علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وروما من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة يوفنتوس وروما

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي يوفنتوس وروما بفوز فريق روما بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في ختام منافسات الدورى الايطالي