يوفنتوس يطيح بالميلان ويتأهل إلي نهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس يطيح بالميلان ويتأهل إلي نهائي كأس إيطاليا
مباراة يوفنتوس وميلان
https://www.koraon.com/?p=228966
موقع كورة أون
هشام عباس

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في التأهل إلي المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا بعد التعادل السلبي الذي حققه مع فريق ميلان في مباراة قمة كرة القدم الإيطالية الذي جمعت بين الطرفين اليوم في اول مباراة تقام بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

وأنتهت مباراة يوفنتوس وميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأهل فريق السيدة العجوز إلي المباراة النهائية بنتيجة مباراة الذهاب الذي كانت إنتهت بالتعادل الإيجابي بملعب سان سيرو بميلان.

وكانت مباراة يوفنتوس وميلان درامية بدرجة كبيرة حيث كانت ممتلئة بالهجمات الخطيرة لكلتا الفريقين، وأضاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة هدف محقق لليوفينتوس من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقائق الأولي من المباراة.

وتأثر فريق ميلان بطرد المهاجم أنتي ريبيتس بعد التدخل القوي في وجه اللاعب دانيلو لاعب اليوفنتوس التدخل الذي حصل عليه بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 17 من الشوط الأول في المباراة.

وتأكد صعود اليوفنتوس إلي المباراة النهائية بكأس إيطاليا والإطاحة بالميلان، في إنتظار معرفة الطرف الثاني من المباراة النهائية في المواجهة الذي ستقام غدا بين نابولي وإنتر ميلان في إياب نصف نهائي من نفس البطولة.