موعد مباراة يوفنتوس وميلان إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وميلان إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
ميلان ويوفنتوس
https://www.koraon.com/?p=228081
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة يوفنتوس وميلان المواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين عملقي كرة القدم الإيطالية في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة للحدث الرياضي الكبير.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم نحو الملاعب الإيطالية للإستمتاع بمباراة من العيار الثقيل ستكون بين يوفنتوس وميلان المواجهة الذي ستحسم من سيتأهل إلي نهائي كأس إيطاليا وستزداد أماله للفوز باللقب.

كانت مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بين يوفتتوس وميلان إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي ملعب سان سيرو بميلانو.

وكان الاتحاد الإيطالي أعلن عن إستئناف جميع المباريات المتبقية من الدوري والكأس المحليين بعد السيطرة بشكل كبير علي فيروس كورونا المستجد داخل البلاد في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة

مباراة يوفنتوس وميلان ستقام يوم الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو الجاري علي ملعب أليانو تورينو بدون حضور الجماهير، الظاهرة التي قد تشهدها الملاعب الإيطالية لأول مرة إلتزاما بالتعليمات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا.

ستقام مباراة يوفنتوس وميلان الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والحاديه عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولم تحصل أي قناة حتي الان علي حقوق نقل مباراة يوفنتوس وميلان ومن المقرر أن تذاع المباراة علي قناة الاتحاد الإيطالي علي اليوتيوب، لكن سنوافيكم بالمعلومات عند حصول قناة عربية علي حقوق نقل المباراة.

وتعتبر مباراة يوفنتوس وميلان أول مباراة تلعب في إيطاليا منذ أن إنتشرت مجاعة فيروس كورونا داخل البلاد وتعرض الملايين إلي الإصابات وتوفوا متأثرين بالفيروس.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان