موعد مباراة ميلان وليتشي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وليتشي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
مباراة ليتشي وميلان
https://www.koraon.com/?p=232198
موقع كورة أون
هشام عباس

نقد من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ميلان وليتشي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، بمواجهة ستجمعه مع فريق ليتشي، في الظهور الأول لجماهيره في الكالتشيو الإيطالي، بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد إنتهاء فترة التوقف الذي تجاوزت الـ 100 يوم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويأمل فريق الميلان تحقيق الإنتصار علي ليتشي والحصول علي الثلاث نقاط الغالية لتحسين موقع الفريق بين أندية الدوري الإيطالي، وإنهاء الموسم الجاري بمركز يليق بقيمة ومكانة فريق الميلان.

ويحاول الميلان مصالحة جماهيرة بتحقيق الفوز علي ليتشي، وذالك بعد الخروج من بطولة كأس إيطاليا علي طريق فريق يوفنتوس من الدور النصف النهائي.

بينما يسعي فريق ليتشي الخروج من موقعة الميلان الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، للإبتعاد عن منطقة الخطر الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

موعد مباراة ميلان وليتشي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ميلان وليتشي علي ملعب فيا دل ماري بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الحكومة الإيطالية بمنع تواجد الجماهير في المدرجات ومنع التكدس والإنتشار، للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ميلان وليتشي غدا الاثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق أحداث المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل المباراة عبر القنوات الأتية: sport tv 1 potugal و sky calcio 2 و super sport 9 hd و digi sport 1 hd hungary.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي

يحتل فريق الميلان المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة من أصل 26 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 10، ونجح في تسجيل 28 هدف حتي اللحظة الحالية، وعليه 34 هدف.

بينما يتواجد فريق ليتشي في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة من أصل 26 مباراة، وأستطاع تحقيق 6 إنتصارات و7 تعادلات و13 هزيمة، وسجل 34 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 56 هدف.