موعد مباراة ميلان وروما الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وروما الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
مباراة ميلان وروما
https://www.koraon.com/?p=234954
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ميلان وروما المواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ثقيلة ستجمعه مع فريق روما في مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين الثنائي في الكالتشيو الإيطالي.

ويسعي فريق الميلان إستكمال سلسلة إنتصارته بفوز علي فريق روما والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان الميلان تمكن من الفوز في مباراة الجولة السابعة والعشرون الذي جمعته مع فريق ليتشي وتمكن من الفوز بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يطمح روما الفوز علي الميلان والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لمزاحمة غريمه التقليدي أتالانتا وخطف المركز الرابع في جدول الترتيب وإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

وحقق روما فوز غالي علي فريق سامبدوريا في مواجهة الأسبوع الماضي الذي إنتهت بفوز روما بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة ميلان وروما والقنوات الناقلة

ستقام أحداث مباراة ميلان وروما علي ملعب السان سيرو بميلانو بدون حضور الجماهير، الظاهرة التي نشاهدها في الملاعب الإيطالية لأول مرة، خوفا علي سلامة الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد وإنتشاره بغزاره خاصة في الفترة الأخيرة.

وستعقد مباراة ميلان وروما غدا الأحد الموافق 27 يونيو، وستنطلق في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا، بعد حل أزمة القناة مع الاتحاد الإيطالي بشأن حقوق نقل الدوري الإيطالي.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة من أصل 27 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 10، وسجل 32 هدف وعليه 35.

بينما يتواجد فريق روما في المركز الخامس بين أندية الكالتشيو الإيطالي برصيد 48 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الإنتصار في 14 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 7، ونجح في تسجيل 53 هدف في مشاركاته الماضية وعليه 36 هدف.