القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان نصف نهائي كأس إيطاليا
مباراة يوفنتوس وميلان
https://www.koraon.com/?p=228741
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان المواجهة الذي ستجمع بين الطرفين اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو في لقاء إياب الدور النصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وستخطف مواجهة يوفنتوس وميلان أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية حيث تعتبر هذه المواجهة من أمتع الدربيات الذي ينتظرها جماهير كرة القدم.

يدخل فريق يوفنتوس مباراة ميلان وهو متسلح بالتعادل الناري الذي حققه في مواجهة الذهاب علي ملعب سان سيرو بميلان حيث اسفرت المواجهة علي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتاج يوفنتوس الخروج من المباراة بنتيجة التعادل السلبي أو الفوز بهدف واحد علي الأقل لضمان صعوده إلي المباراة النهائية من الكأس وإنتظاره الفائز من مباراة نابولي وإنتر ميلان لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

ويترقب عشاق كرة القدم إنطلاقة صافرة إنطلاق مباراة يوفنتوس وميلان بفارغ الصبر وسنقدم لكم القنوات الناقلة والذي حصلت علي حقوق نقل مباراة يوفنتوس وميلان بشكل مجاني، وذالك لتقديم الخدمة لزوارنا للمساعده في البقاء بالمنزل والإلتزام بجميع التعليمات الوقائية الذي اصدرتها منظمة الصحة العالمية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

أعلنت قناة rai 1 الإيطالية عن إذاعة مباراة يوفنتوس وميلان بشكل حصري بعد عدم نجاح أي قناة عربية في الحصول علي حقوق نقل مباريات الكأس الإيطالي.

كما ستنقل مباراة يوفنتوس وميلان عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالاتحاد الإيطالي علي مواقع التواصل الإجتماعي في خدمة تقدم لأول مره تزامنا بالظروف الحالية.

وستقام مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الجمعة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وحدد الاتحاد الإيطالي ملعب أليانو تورينو لإقامة مباراة يوفنتوس وميلان ولكن سيغيب عن الملعب الحضور الجماهيري الظاهرة التي قد تحدث لأول مره في الملاعب الإيطالية وذالك خوفا علي سلامة الجماهير من فيروس كورونا وعدم التكدس والتزاحم.