نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول وكريستال بالاس
https://www.koraon.com/?p=233830
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

اكتسح فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف صفوفه الدولي المصرى محمد صلاح، ضيفه، كريستال بالاس، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” لموسم 2019-2020.

 

افتتح ترينت أرنولد أهداف المباراة في الدقيقة 23 من تسديدة صاروخية لكرة ثابتة، ثم أضاف الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 44، وفي الدقيقة 55 أحرز فابينيو ثالث الأهداف من تسديدة صاروخية، واختتم أسد التيرانجا ساديو ماني رباعية ليفربول، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-0.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 86 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتى، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز التاسع.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من :-

” أليسون بيكر – أرنولد – روبرتسون – فان دايك – جوميز – هندرسون – فابينيو – فينالدوم – ساديو ماني – محمد صلاح – فيرمينو “.

فيما بدأ كريستال بالاس بكلاً من :-

” هينيسي – ساكو – كاهيل – مكارثي – وارد – فان أنهولت – كوياتي – ويلفريد زاها – مكارثر – تاونسند – جوردان أيو “.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح رفع رصيده في ترتيب الهدافين للهدف رقم 17 ويحتل المركز الثانى بالتساوي مع أوباميانج هداف الجانرز، وخلف المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بهدفين.

إقرأ أيضاً

صور تسريبات لقميص ليفربول البديل بالموسم المقبل