نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
تشيلسي ومانشستر سيتي
https://www.koraon.com/?p=234284
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

نجح فريق تشيلسي الإنجليزي في الفوز علي ضيفه مانشستر سيتي، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، علي ملعب ستامفورد بريدج، في ختام مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

افتتح البلوز أهداف المباراة في الدقيقة 36 عن طريق بوليسيتش بعد استغلال خطأ قاتل من دفاع السيتي، ثم ضغط الضيوف بهدف إدراك التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني نجح نجم وسط السيتيزنز في إدراك التعادل لفريقه من تسديدة صاروخية لكرة ثابتة وذلك في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 77 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للبلوز بعدما أبعد فيرناندينيو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ويتعرض للطرد ، ليسجل ويليان ثاني أهداف تشيلسي.

وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده للنقطة 54 ليستمر في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في المركز الثاني.

بدأ تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من :-

” كيبا – كريستنسين – أزبيلكويتا – روديجر – ألونسو – كانتي – باركلي – ماونت – بوليسيتش – ويليان – جيرو “.

فيما بدأ مانشستر سيتي بكلاً من :-

” مورايس – ميندي – لابورت – والكر – برناردو سيلفا – جوندوجان رودريجو هيرنانديز – محرز – ستيرلينج – دي بروين – فيرناندينو “.

والجدير بالذكر أن فوز تشيلسي علي مانشستر سيتي اليوم، منح فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لقب الدوري الإنجليزي رسمياً، بعدما وصل الفارق بين الريدز والسيتي إلي 23 نقطة قبل نهاية المسابقة بسبع جولات.

إقرأ أيضاً

ليفربول يتوج بلقب الدوري الإنجليزي رسميا