موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
https://www.koraon.com/?p=149141
موقع كورة أون
ميادة الزقزوق

يفتح ستاد أولد ترافورد أبوابه لاستضافة مباراة قوية بين فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر الدوري الإنجليزي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفى تمام العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 ، ويعلق على المباراة صوتيًا المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

يدخل فريق المان يونايتد هذا اللقاء متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل كسر سلسلة تعادلاته الممتاليو، حيث تعادل حتى الأن في ستة مباريات وخسر أربعة مباريات بينما فاز في أربعة أخري، ليحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

على الجانب الأخر، يحتل فريق توتنهام هوتسبر المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة برصيد 20 نقطة، و يقدم مستويات جيدة في البطولة حتى الآن، بعدما تمكن من الفوز في خمسة لقاءات والتعادل في مثلها، وخسر في أربعة اخر .

الجدير بالذكر، أن أخر لقاء جمع بين الفريقين كان في شهر يونيه الماضي، في إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال، وقد فاز خلالها المان يونايتد بهدفين لهدف .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام..

21:30 بتوقيت مصر.

22.30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام..

beIN SPORTS 2  HD