موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث
https://www.koraon.com/?p=237257
موقع كورة أون
هشام عباس

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة أمام فريق بورنموث، الذي ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي الشياطن الحمر نظرا لتباعد المستوي الفني للاعبي الفريقين.

ويسعي مانشستر يونايتد من إستغلال تعثر نظيره فريق تشيلسي وهزيمته في المباراة الماضية، بالفوز علي فريق بورنموث والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لمزاحمته علي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يطمح فريق بورنموث الخروج من موقعة مانشستر يونايتد الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة من المباراة، وذالك بعد تزايد فرصة هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الهزائم الذي تعرض لها الفريق.

وتلقي بورنموث خسارة موجعة في مباراة الأسبوع الثاني والثلاثين الذي جمعته مع فريق نيوكاسل يونايتد، وإنتهت بفوز نيوكاسل بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث والقنوات الناقلة

وستقام مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث علي ملعب أولد ترافورد بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث يوم السبت القادم الموافق 4 يوليو، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة bein sport 2 hd و tv2 sport premium 2 hd و sv2sport norge

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في 14 مباراة وتعادل في 10 وهزم في 8، وسجل 51 هدف وعليه 31.

بينما يتواجد فريق بورنموث في المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 19 مباراة، ونجح في تسجيل 30 هدف وعليه 54 في مواجهاته الماضية.