موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس
https://www.koraon.com/?p=237323
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل فريق ليستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري بمواجهة مع فريق كريستال بالاس، في مهمة البحث عن عودة المستوي المعروف وعودة الإنتصارات.

ويعيش فريق ليستر سيتي حالة فنية غير جيدة منذ عودة مباريات الدوري الإنجليزي بعد إنتهاء التوقف، حيث يقدم لاعبي فريقه أداء غير مقنع في جميع المباريات الماضية، وتعرضوا إلي الكثير من الإخفاقات.

ويسعي ليستر سيتي من إستعادة مستواه المعروف والفوز علي كريستال بالاس والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستعادة الثقة مرة أخري.

بينما يدخل فريق كريستال بالاس مواجهة ليستر سيتي بروح معنوية سيئة بعد تعرضه إلي هزيمة في في أخر مباراتين له خلال مشواره في البريميرليج.

ويطمح كريستال بالاس من إستغلال الحالة الفنية الذي يوجد عليها لاعبي الليستر بالفوز عليه والحصول علي العلامة الكاملة، لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ووكرز أحداث مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقاية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس يوم السبت القادم 2 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع فعاليات المباراة عبر قناة sky sport premier league و tv2 sport premium 2 hd.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 9، وسجل 60 هدف وعليه 31.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 12، وأحرز 28 هدف وعليه 37 هدف في مواجهاته الماضية.