موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبير
https://www.koraon.com/?p=236514
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويستئنف فريق توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة أمام فريق شيفيلد يونايتد.

ويدخل فريق توتنهام مواجهة شيفيلد يونايتد وهو متسلح بفوز ناري حققه علي فريق ويست هام يونايتد في لقاء الأسبوع الحادي والثلاثين الماضي، المواجهة الذي جمعت بين الطرفين وإنتهت بفوز توتنهام بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

ويرغب توتنهام إستعادة الثقة من جديد بفوزه علي فريق شيفيلد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وإنهاء الموسم بمركز جيد يليق بمكانة وقيمة جماهير الفريق.

بينما يدخل فريق شيفيلد يونايتد مباراة توتنهام بروح معنوية سيئة بعد إقصائه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الربع النهائي، علي أيد فريق أرسنال بعد الهزيمة الذي تعرض لها بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعي شيفيلد من تحقيق نتيحة الفوز علي توتنهام والحصول علي العلامة الكاملة من المواجهة الصعبة، لتحسين موقعه بين أندية الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد علي ملعب برامول لين بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة توتنهام وشيفيلد غدا الخميس الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيحة الفوز في 12 مباراة وتعادل في 9 وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، وسجل 50 هدف وعليه 41 هدف في جميع مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز التاسع برصيد 44 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 11 مباراة وتعادل في 11 وتلقي 9 هزائم، وسجل 30 هدف وعليه 31.