موعد مباراة تشيلسي وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي وواتفورد
https://www.koraon.com/?p=237237
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي وواتفورد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق واتفورد بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

وتوقف قطار إنتصارات تشيلسي علي أيد فريق وست هام يونايتد في مباراة ديربي لندن القوية الذي جمعت بين الفريقين في الجولة الماضية، وإنتهت بتفوق وست هام علي تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتاج تشيلسي عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له خلال الموسم الجاري، لضمان التواجد بنهاية الموسم ضمن المربع الذهبي، بعد شدة الصراع من أندية البريميرليج.

وتلقي واتفورد هزيمة موجعة أمام فريق ساوثهامتون في الأسبوع الثاني والثلاثين، المباراة الذي إنتهت بفوز ساوثهامتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

ويحتاج واتفورد تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي للهروب من منطقة القاع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

موعد مباراة تشيلسي وواتفورد والقنوات الناقلة

وستقام مباراة تشيلسي وواتفورد علي ملعب ستامفورد بريدج بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تشيلسي وواتفورد يوم السبت القادم الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة sky sport main و sky ultra hd 4k و tv2 sport premium 1hd.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي 

يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 وتلقي 10 هزائم، وسجل 57 هدف وعليه 44 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة من أصل 32 مشاركة، ونجح في تسجيل 6 إنتصارات و10 تعادلات وتلقي 16 هزيمة، وسجل 29 هدف وعليه وعليه 49 حتي اللحظة الحالية.