موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
https://www.koraon.com/?p=149135
موقع كورة أون
ميادة الزقزوق

يستضيف فريق تشيلسي نظيره أستون فيلا، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفى تمام العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3 ، ويعلق على المباراة صوتيًا المعلق القطري يوسف سيف.

يسعى تشيلسي إلى تحقيق الفوز خلال هذه المباراة حتى يتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري، في ظل المستوي الجيد الذى يظهر به منذ بداية الموسم، ويحتل المركز الرابع برصيد  26 نقطة، حيث فاز في ثمان مباريات وتعادل في لقاءين وخسر أربعة لقاءات.

على الجانب الأخر، يحتل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمود تريزيجيه و قائد المنتخب المصريأحمد المحمدي ، المركز الخامس عشر في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 15 نقطة، حيث لم يتمكن من الفوز سوي في 4 لقاءات بينما هزم في سبعة مباريات وتعادل في أربعة أخري.

الجدير بالذكر، أن هذا هو الموسم الأول لفريق أستون فيلا في البريميرليج بعد غياب أربعة سنوات، فكان أخر لقاء جمع بين الفريقين في موسم 2014-2015، وكان الفوز في الدور الأول والثاني من نصيب تشيلسي.

 

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا..

21:30 بتوقيت مصر.

22.30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا..

beIN SPORTS 3 HD