موعد مباراة أرسنال ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة آرسنال ونوريتش سيتي
https://www.koraon.com/?p=236228
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أرسنال ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستجمعه مع فريق نوريتش سيتي، المواجهة السهلة المطالب فياها لاعبي أرسنال بتحقيق نتيجة الفوز وخطف الثلاث نقاط.

ويسعي أرسنال الفوز علي نوريتش سيتي وتحقيق نتيجة إيجابية للحصول علي العلامة الكاملة، وتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل أرسنال مواجهة نوريتش سيتي بروح معنوية جيدة، وذالك بعد الفوز علي فريق شيفيلد يونايتد، اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وإقصاء شيفيلد من البطولة بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما يدخل فريق نوريتش سيتي مواجهة أرسنال بروح معنوية محطمة وذالك بعد تعرضه إلي ثلاثة هزائم متكررة في مبارياته الاخيرة في الدوري الإنجليزي.

وأقترب نوريتش سيتي من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الهزائم الذي تعرض لها الفريق هذا الموسم.

موعد مباراة أرسنال ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أرسنال ونوريتش سيتي علي ملعب الإمارات بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة أرسنال ونوريتش سيتي غدا الأربعاء الموافق 1 من شهر يونيو، وستنطلق الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 43 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات وتعادل في 13 والهزيمة في 8 مباريات، ونجح في تسجيل 43 هدف وعليه 41 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق نوريتش سيتي في المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة من أصل 31 مباراة، جيث إستطاع تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 وتلقي 20 هزيمة، وسجل 20 هدف وعليه 25.