كلوب عن تغيير موعد كأس الأمم الأفريقية: كارثة لنا، وسنفكر كثيراً قبل ضم أي لاعب إفريقي بعد ذلك

كلوب عن تغيير موعد كأس الأمم الأفريقية: كارثة لنا، وسنفكر كثيراً قبل ضم أي لاعب إفريقي بعد ذلك
يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول
https://www.koraon.com/?p=173160
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

عبر يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن استيائه الشديد من قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بتعديل موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

ويمتلك الريدز 3 لاعبين أفارقة من المتوقع مشاركتهم فى البطولة وهم المصري محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى ونابي كيتا الغيني.

وقال كلوب خلال المؤتمر صحفى لمباراة مانشستر يونايتد: أنا أحب بطولة كأس الأمم الأفريقية كثيرًا، وشاهدت مباريات كثيرة لها، ولكن إقامة البطولة فى منتصف الموسم أزمة حقيقية”.

وتابع: هذا يضر باللاعبين، كان يجب سؤال اللاعبين أو المدربين قبل اتخاذ القرار، وكارثة بالنسبة لنا خسارة ثلاث لاعبين مهمين كصلاح وماني وكيتا في مواجهات يناير.

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: لن نبيع صلاح ومانى وكيتا بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم بكأس الأمم الأفريقية، ولكن بعد ذلك سنفكر كثيرًا قبل ضم أي لاعب إفريقي للفريق.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف “، قد أعلن أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، ستقام في يناير بسبب طقس الكاميرون الممطر خلال فصل الصيف.

والجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 61 نقطة، قبل مواجهة بينما مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة.