أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 14-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 14-9-2020 في الدوري الإنجليزي
أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون
https://www.koraon.com/?p=264201
موقع كورة أون
اسلام محمد

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي.

يسعي نادي تشيلسي تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد في تحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد في الجولة الاولى اليوم ضد برايتون.

أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون

 

يعتمد فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي على التشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى كيبا وفي الخط الدفاع جيمس، كريستينسن، زوما، ألونسو وفي خط الوسط جورجينيو، كانتي، مونت، لوفتوس تشيك وفي خط الهجوم هافيرتز، فيرنر.

بينما يعتمد جراهام بوتر مدرب نادي برايتون على التشكيل التالي: في حراسة المرمى ريان وفي الدفاع لامبتي، وايت، دانك، ويبستر، مارش وفي خط الوسط كل من بيسوما، ألزاتي، لالانا وفي خط الهجوم تروسارد، موباي.

سجل اللاعب جورجينهو هدف نادي تشيلسي الأول في الدقيقة الثالثة والعشرون من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك راين حارس مرمى برايتون.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي تشيلسي بهدف نظيف على حساب نادي برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي.

في الدقيقة الرابعة والخمسون سجل اللاعب ليندو تروسارد هدف التعادل لنادي برايتون من تسديدة قوية سكنت شباك كيبا حارس مرمى نادي تشيلسي.

نجح نادي تشيلسي في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الخامسة والخمسون عن طريق اللاعب رييس جيمس من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

في الدقيقة السادسة والستون سجل اللاعب كورت زوما الهدف الثالث لنادي تشيلسي من تسديدة سكنت شباك راين حارس برايتون.

إنتهت المباراة بفوز نادي تشيلسي بثلاثية مقابل هدف على حساب برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة تشيلسي ضد برايتون اليوم على ملعب فالمر معقل نادي برايتون، يقود المباراة الحكم كريج باوسون.