جمال بلماضي يكشف عن واقعة تأخير رياض محرز في أمم إفريقيا 2019

جمال بلماضي يكشف عن واقعة تأخير رياض محرز في أمم إفريقيا 2019
رياض محرز2
https://www.koraon.com/?p=127023
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كشف جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري عن واقعة حدثت قبل بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، واضطرته لحرمان قائد المنتخب ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز من ركوب حافلة المنتخب مع زملائه.

وقال جمال بلماضي في تصريحات تلفزيونية:” رياض تأخر في النزول من غرفته لثواني قليلة ربما لم تزد عن 30 ثانية، لكنها كانت كافية لأن يستقل هو وباقي أعضاء المنتخب من اللاعبين والجهاز الفني الحافلة التي كانت ستقلهم إلى ملعب التدريب”.

وأضاف المدرب الجزائري:” ظهر محرز وهو يتجه نحو الحافلة، وقال لي زملاؤه إنه قادم، لكنني أمرت السائق بأن ينطلق بالحافلة نحو ملعب التدريب، وترك رياض حتى يكون ذلك درساً له في الالتزام بالمواعيد المقررة، حتى لو كان التأخير لدقائق معدودة”.

ما حدث بعد ذلك أن محرز الذي يعد أبرز وأشهر نجوم المنتخب الجزائري استقل سيارة أجرة ولحق بالمنتخب في ملعب التدريب، لكنه هناك وجد قراراً تأديبياً آخر من بلماضي بأنه ممنوع من المشاركة في الحصة التدريبية، ليجلس في المدرجات يتابع المران.

وعقب نهاية المران جلس بلماضي مع قائد المنتخب ليتحدثا فيما فعله، ووجد المدرب أن محرز متفهم تماماً لوجهة نظره ومعتذراً عن تأخره.