موعد مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الاهلى والوداد الرياضي
https://www.koraon.com/?p=278592
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة مضيفه، الوداد البيضاوي المغربي، مساء السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر، وذلك في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020.

 

ملعب المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يحتضن استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب المواجهة المرتقبة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

توقيت المباراة

– السابعة مساء بتوقيت جرينتش

– الثامنة مساء بتوقيت المغرب

– التاسعة مساء بتوقيت مصر

– العاشرة مساء بتوقيت السعودية

– الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في حسم لقب الدوري المصري لموسم 2019-2020 قبل نهايته بسبع جولات وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، فيما يخوض الوداد اللقاء بعدما خسر لقب الدوري المغربي في اللحظات الأخيرة لصالح غريمه التقليدي ” الرجاء “.

طموحات الفريقين

يرغب المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه المغربي من أجل تسهيل مهمته قبل لقاء العودة في القاهرة، خاصة وأن الأهلي يبحث عن التتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه والثأر من الوداد الذي خسر اللقب أمامه في 2017.

وعلي الجانب الآخر، يطمح الوداد في الانتصار على الأهلي بأكبر نتيجة ممكنة، لحسم تأهله مبكراً للمباراة النهائية قبل لقاء العودة في القاهرة، من أجل المنافسة بقوة على اللقب الذي يرغب في حصده للمرة الثالثة في تاريخه.

والجدير بالذكر أن المباراة تعد التاسعة في تاريخ مواجهات الفريقين، تواجه الفريقان في 8 مناسبات من قبل، حقق كلا منهما الفوز على الآخر في اثنين وحسم التعادل 4 مواجهات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة