اليويفا يخطط لاستكمتال بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في يوليو وأغسطس

اليويفا يخطط لاستكمتال بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في يوليو وأغسطس
يويفا
https://www.koraon.com/?p=214071
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “ويفا“، استكمال الموسم الحالى من مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبى، وذلك علي الرغم من قرار تعليق المنافسات لأجل غير مسمي، الذى أصدره بعد اجتماع اليوم.

وقرر الاتحاد الأوروبى، تأجيل جميع المباريات المقرر لها يونيو من العام الجارى لأجل غير مسمي والخاصة بالمنتخبات سواء منافسات الرجال أو السيدات، كما أعلن تأجيل جميع مباريات دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أوروبا والعالم أجمع.

وأوضحت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، أن قرارات اليويفا، بتعليق منافسات دورى الأبطال والدوري الأوروبى، بجانب المباريات الدولية، يأتى من أجل إتاحة الفرصة لاستكمال الدوريات الأوروبية المختلفة.

وأكدت الصحيفة أن، الاتحاد الأوروبى، يخطط لإستكمال منافسات بطولتي دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبى، في يوليو وأغسطس المقبلين.

وتابعت الصحيفة أن جميع الأطراف التي شهدت اجتماع اليوم، أبدت موافقتها علي استكمال المنافسات الأوروبية من الموسم الحالي، حتي ولو بدون جمهور.

والجدير بالذكر أن فيروس كورونا، أدي لتوقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، خوفا من انتشار الفيروس في المباريات التي تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

إقرأ أيضاً

اليويفا: تحديد مصير الدوريات ودوري أبطال أوروبا.. الأربعاء