مواعيد جديدة لإستئناف دوري أبطال آسيا

مواعيد جديدة لإستئناف دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا
https://www.koraon.com/?p=208883
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

قرر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق، عن تأجيل موعد إنطلاق الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا، بسبب تفشي فيروس كورونا في الآونة الأخيرة في العديد من البلدان.

 

ومن جانبه كشفت تقارير صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الثلاثاء 17 من شهر مارس الجاري، عن موعد جديد لإستئناف بطولة دوري أبطال آسيا لنسخة هذا العام، بالنسبة الي أندية غري آسيا.

وأشارت الصحيفة بأنه بعد الإتفاق علي رأي اغلب الإتحادات المشاركة في لجنة المسابقات في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، علي أن يتم استئناف منافسات بطولة دوري الأبطال من الموسم الجديد.

فقد أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، منذ أيام ماضية، علي مواعيد جديدة للأدوار الإقصائية، علي أن تنطلق مباريات الذهاب الدور الثمن النهائي من البطولة يوم ” 10 – 11 – 12″ من شهر أغسطس القادم، ومباريات الإياب من نفس الدور يوم ” 24 – 25 26″ من نفس الشهر.

بالإضافة إلى مباريات الذهاب من الدور الربع النهائي من البطولة يوم ” 14 – 15 16″ من شهر سبتمبر القادم، ومباريات الإياب من نفس الدور يوم ” 28 – 29 – 30″ من نفس الشهر.

وتنطلق أيضًا، مباريات الذهاب من منافسات الدور النصف النهائي بالبطولة الآسيوية في أيام 20 و 21 من شهر أكتوبر القادم، ومباريات الإياب في أيام 27/28 من ذات الشهر.

إقرأ أيضاً

لجنة الانضباط بالسعودية تغرم ثنائي الهلال