ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا اليوم 18-9-2020

ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا اليوم 18-9-2020
ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان
https://www.koraon.com/?p=265875
موقع كورة أون
اسلام محمد

شاهد يوتيوب HD ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا، يلتقي نادي النصر السعودي مع نادي سباهان اصفهان الإيراني اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

يقع نادي النصر السعودي مع نادي سباهان اصفهان في المجموعة الرابعة، مع نادي السد القطري ونادي العين الإماراتي.

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في وصافة ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط وخلف نادي السد القطري متصدر الترتيب بفارق نقطة.

بينما يحتل نادي سباهان اصفهان الإيراني المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط من فوز وحيد على حساب نادي العين في أول جولة من دوري أبطال آسيا.

إنتهت مباراة نادي النصر ضد نادي سباهان اصفهان بفوز نادي النصر بهدفين على حساب نادي سباهان في دوري أبطال آسيا.

ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان

 

تشكيل النصر اليوم: في حراسة المرمى براد جونز، العبيد وفي خط الدفاع كل من عبدالله مادو  ومايكون بيريرا وسلطان الغنام والصليهم  وفي خط الوسط كل من الخيبري ومارتينيز وخالد الغنام وعبدالله عسيري ومهاجم صريح المغربي عبدالرزاق حمدالله

تشكيل سباهان اصفهان اليوم: في حراسة المرمى بايام نيازماند وفي خط الدفاع عزت بورغاز ومهدي كياني ومحسن مسلمان ومحسن الغساني وفي خط الوسط أوميد نور ومحمد محبي وجيورجي وفي خط الهجوم كل من سوروش رفيعي وكيروس ودانييل إسماعيل .

سجل نادي النصر الهدف الأول في الدقيقة الثانية والثلاثون عن طريق المدافع عبدالله مادو من ضربة رأسية بعد كرة عرضية متقنة من المهاجم عبد الرزاق حمدالله.

سجل المهاجم عبد الرزاق حمدالله الهدف الثاني لنادي النصر في الدقيقة الواحدة والأربعون عن طريق تسديدة قوية بعد تمريرة من حسين الغنام.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي النصر بهدفين على نادي سباهان اصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

فاز نادي النصر بهدفين على حساب نادي سباهان اصفهان.