ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا اليوم 18-9-2020

ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا اليوم 18-9-2020
ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس
https://www.koraon.com/?p=265876
موقع كورة أون
اسلام محمد

شاهد ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا، ملخص التعاون وبيرسبوليس اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

مباراة نادي التعاون ضد نادي بيرسبوليس قد إقيمت اليوم على ملعب المدينة التعليمية في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم مهند قاسم ساري.

يحتل نادي التعاون السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط وبالتساوي في النقاط مع نادي الدحيل صاحب الوصافة.

يحتل نادي بيرسبوليس المركز الأخير برصيد أربعة نقاط بالتساوي في النقاط مع نادي الشارقة الإماراتي، المجموعة الثالثة بها منافسة مشتعلة على التاهل إلى الدور المقبل.

نادي التعاون السعودي يخوض مباراته اليوم تحت قيادة المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون بعد إنهاء عقده مع نادي الزمالك المصري.

إنتهت مباراة اليوم بين نادي التعاون ضد نادي بيرسبوليس بفوز نادي بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف على حساب نادي التعاون في دوري أبطال آسيا.

ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس

 

تشكيل التعاون اليوم: في حراسة المرمي كاسيو أنجوس وفي خط الدفاع كل من ياسين برناوي، أحمد عسيري، إياغو سانتوس، حسن كادش وفي خط الوسط كل من ريان الموسى، سيدريك أميسي، فهد الرشيدي، عبد الله الجوعي وفي خط الهجوم ثنائي مكون من عبد المجيد السواط، ميتشل ديوك.

سجل هدف نادي بيرسبوليس الأول في شباك نادي التعاون اليوم عن طريق اللاعب ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والأربعون بأقدام اللاعب بشار رسن بنيان من تسديدة سكنت شباك الحارس كاسيو أنجوس.