مدرب باختاكور: نسعى للتأهل للدور المقبل وسيتم ذلك بتحقيق نتائج ايجابية”

مدرب باختاكور: نسعى للتأهل للدور المقبل وسيتم ذلك بتحقيق نتائج ايجابية”
شوتا أرفيلادزه
https://www.koraon.com/?p=265088
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

أبدي شوتا أرفيلادزه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باختاكور الأوزباكي، عن ثقته في إقتناص الفوز من نادي الهلال السعودي، في المباراة التي ستجمع بينهما غداً الخميس في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

 

وقال مدرب باختاكور خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، بأن الجميع يدرك أن الفريق سيواجه أحد أفضل الأندية في القارة الآسيوية للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام، مؤكداً بأنه يثق من قدرات فريقه الفنية لتحقيق الفوز أمام الهلال وأن يتم تعويض الهزيمة السابقة.

وأشار بأن جميع المباريات تختلف عن غيرها، لذلك يجب الحرص على ألا تتكرر الأخطاء ذاتها، وأن يكون الفريق مُنظماً بشكل أكبر، لافتاً بأن الضروري عدم البحث عن الأعذار وأن يتم استغلال كافة الفرص المُتاحة للفريق.

كما شدد شوتا أرفيلادزه، على ضرورة الدفاع بشكل جماعي، وأن يت الاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الأخيرة، لتحقيق النتيجة المطلوبة وهو الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث لصالحه.

وأختتم مدرب باختاكور تصريحاته قائلاً بأن الفريق يتطلع إلى المباريات الثلاثة المقبلة، والسعي إلى التأهل للدور المقبل، لافتاً بأن ذلك الأمر لم يتم الا بتحقيق النتائج الإيجابية في دور المجموعات.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الهلال وباختاكور اليوم 14-9-2020 في دوري أبطال آسيا