التخطي إلى المحتوى
بن عطيه: تواجدي مع الدحيل أفضل بالنسبه لي ولعائلتي وإذا رأى رينارد أنني لا أستحق التواجد مع المغرب سأحترم قراره

تحدث المغربي “مهدي بن عطيه” مدافع نادي يوفنتوس والمنتقل حديثا إلى نادي الدحيل القطري عن كواليس إنتقاله للنادي وسعادته بالإنضمام له.

 

و أعلن نادي الدحيل التعاقد بشكل رسمي مع مهدي بن عطيه خلال فترة الإنتقالات الشتويه وتم تقديمه لوسائل الإعلام في قطر.

وقال بن عطيه في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الدحيل: “‏المحادثات كانت طويلة مع نادي الدحيل وأشكر خليفة خميس الذي سهل من تواجدي هنا وتواجدي في الدوحة أفضل بالنسبة لي وبالنسبة لعائلتي وأنا أريد تحقيق العديد من الأهداف مع نادي الدحيل”.

وأضاف بن عطيه: “‏ عبت مع فرق كبرى مثل البايرن وروما ويوفنتوس وربحت معها الكثير من البطولات، والآن لدي أهداف مختلفة وأولها هو التتويج باللقب الآسيوي مع النادي وطموحات النادي هي ما قادتنا إليه”.

‏وحول ردود الأفعال بعد رفضه عرض مانشستر يونايتد وقبوله بعرض الدحيل وإمكانية إستبعاده من المنتخب المغربي، قال المهدي: “وجدت انتقادات من النقاد الرياضيين المغاربة بعد انتقالي للدحيل”.

وتابع : “ولكن أنا أقول إنني أريد من الجميع أن يحترموا قراري لأنه كان الأفضل لي ولأسرتي لأنني أريد لأطفالي أن ينشأوا في أجواء إسلامية وكان يمكن أن أذهب لأندية في الإمارات أو السعودية ولكني فضلت التواجد مع نادي الدحيل”.

وأنهى بن عطيه حديثه قائلا: “هناك الكثير من اللاعبين المغاربة الذين شاركوا مع المنتخب وتواجدوا مع الأندية الخليجية والمدرب هارفي رينارد يعرفني جيدا وإذا رأى أنني لا أستحق التواجد مع المنتخب فأنا سأحترم هذا القرار”.

وقد شارك مهدي بن عطيه في 7 مباريات فقط مع نادي يوفنتوس خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف.

ويتواجد نادي الدحيل في المركز الثاني من ترتيب الدوري القطري برصيد 36 نقطه من أصل 15 مباراه خاضها حتى الآن في الدوري.