التخطي إلى المحتوى
أين تقع تجربة ميدو مع الوحدة السعودي ضمن تجاربه التدريبية؟.. ( تقرير رقمي)

نتائج إيجابية يُحققها أحمد حسام “ميدو”، مع فريقه الوحدة بالدوري السعودي؛ حيث يحتل به المركز السادس برصيد 36 نقطة بعد مرور 23 جولة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الخامس ومثلهم عن الفتح صاحب المركز السابع.

ميدو استهل مشواره مع الوحدة في شهر ديسمبر الماضي بالسقوط بثلاثية نظيفة أمام الفيصلي، قبل أن يفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف ثم على الفتح بهدف نظيف فتعادل أمام الحزم بهدف لكل منهما ثم سقوط ثاني أمام الاتحاد بهدفين نظيفين ثم عودة للانتصارات بثلاثية مقابل هدف أمام الرائد ثم سقوط بهدف أمام الشباب والفوز برباعية أمام أحد وتعادل أمام الباطن بهدف لكل منهما وهو نفس نتيجة مباراته مساء يوم أمس الجمعة أمام الهلال المتصدر.

فجمع ميدو، رفقة جهازه الفني الذي يضم المصري عادل مصطفى، كمدرب مساعد والمصري الأخر محمود سليم كمحلل أداء، 15 نقطة خلال 10 مباريات.

وسبق لميدو وأن خاض 3 تجارب تدريبية في مصر قبل الوحدة نستعرضها في التقرير التالي:

الأولى كانت مع الزمالك بعد عام من اعتزاله كرة القدم في 2013؛ حيث قاده في موسم 2013/2014؛ وجمع في أول 10 مباريات بالدوري 19 نقطة من 5 انتصارات و 4 تعادل وهزيمة واحدة.

ثم خاض تجربة ثانية كمدير فني مع الإسماعيلي في موسم 2015/2019؛ حيث قادهم في 7 مباريات بالدوري حصد خلالهم  13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وهزيمتين.

ليعود مرة أخرى لتدريب الزمالك بذات الموسم؛ حيث قاده في 7 مباريات ببطولتي الدوري والكأس حصد خلالهم 13 نقطة من 4 انتصارات وهزيمتين وتعادل.

واختتم مسيرته التدريبة في مصر قبل الانتقال للوحدة السعودي بقيادة وادي دجلة موسم 2016/2017؛ حيث حصد في أول 10 مباريات معه بالدوري على 11 نقطة من فوزين و 5 تعادلات و 3 هزائم.