أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم 18-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم 18-9-2020 في دوري أبطال آسيا
أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان
https://www.koraon.com/?p=265864
موقع كورة أون
اسلام محمد

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أهداف النصر وسباهان اصفهان اليوم يوتيوب hd.

إقيمت مباراة نادي النصر السعودي ضد نادي سباهان اصفهان الإيراني اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم الجيز تاتاشيف.

أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان

 

يلعب نادي النصر بالتشكيل التالي أمام نادي سباهان اصفهان اليوم: في حراسة المرمى براد جونز، العبيد وفي خط الدفاع كل من عبدالله مادو  ومايكون بيريرا وسلطان الغنام والصليهم  وفي خط الوسط كل من الخيبري ومارتينيز وخالد الغنام وعبدالله عسيري ومهاجم صريح المغربي عبدالرزاق حمدالله

يلعب نادي سباهان اصفهان بالتشكيل التالي امام نادي النصر اليوم: في حراسة المرمى بايام نيازماند وفي خط الدفاع عزت بورغاز ومهدي كياني ومحسن مسلمان ومحسن الغساني وفي خط الوسط أوميد نور ومحمد محبي وجيورجي غفيلسياني وفي خط الهجوم كل من سوروش رفيعي وكيروس ستانلي ودانييل إسماعيل فار.

في الدقيقة الثانية والثلاثون سجل عبدالله مادو مدافع نادي النصر هدف التقدم في من ضربة رأسية بعد تمريرة من اللاعب عبدالرزاق حمدالله.

نجح اللاعب عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر في تسجيل هدف النصر الثاني من تسديدة قوية بعد تمريرة من سلطان عبدالله الغنام.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي النصر السعودي بهدفين دون مقابل على حساب نادي سباهان اصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا.

إنتهت المباراة بفوز النصر بهدفين على حساب نادي سباهان اصفهان.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني برصيد سبعة نقاط في جدول ترتيب المجموعة الرابعة وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي السد القطري صاحب المركز الأول.

يحتل نادي سباهان اصفهان المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط في جدول ترتيب المجموعة، يحتاج فريق سباهان للفوز اليوم لتحسين موقفه في الترتيب.