أهداف مباراة الشارقة والدحيل اليوم 18-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الشارقة والدحيل اليوم 18-9-2020 في دوري أبطال آسيا
مباراة الشارقة والدحيل
https://www.koraon.com/?p=265783
موقع كورة أون
اسلام محمد

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الشارقة والدحيل اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف الشارقة والدحيل يوتيوب hd.

يلتقي نادي الشارقة مع نادي الدحيل اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، يقع في المجموعة كذلك نادي التعاون ونادي بيرسبوليس.

يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد أمام نادي بيرسبوليس.

بينما يحتل نادي الدحيل القطري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط من فوزين على حساب بيرسبوليس في أول جولة وعلى حساب نادي الشارقة في الجولة الماضية.

تقام مباراة نادي الشارقة الإماراتي ضد نادي الدحيل القطري اليوم على ملعب المدينة التعليمية، المباراة بدون حضور جماهيري.

أهداف مباراة الشارقة والدحيل

 

سجل نادي الدحيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة عن طريق اللاعب عبد الله عبد السلام الاحرق من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من المعز علي.

نجح نادي الشارقة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة عشر سجل اللاعب خالد باوزير من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من المدافع خالد إبراهيم.

في الدقيقة الثانية والستون من زمن المباراة نجح اللاعب ماجد سرور في تسجيل الهدف الثاني لنادي الشارقة الإماراتي من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة السبعون من زمن المباراة نجح المهاجم المعز علي في تسجيل الهدف الثاني لنادي الدحيل وهدف التعادل من تسديدة قوية فشل حارس الشارقة عادل محمد في التصدي لها.

في الدقيقة الخامسة والسبعون نجح اللاعب ايجور كورونادو في تسجيل هدف نادي الشارقة الثالث من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي الدحيل والحارس خليفة ابا بكر.

في الدقيقة الواحدة والتسعون حسم اللاعب كايو لوكاس فيرنانديز المباراة لصالح نادي الشارقة وسجل الهدف الرابع بعد مهارة فردية وتسديدة سكنت الشباك.