أهداف مباراة السد والعين اليوم 18-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة السد والعين اليوم 18-9-2020 في دوري أبطال آسيا
مباراة السد والعين
https://www.koraon.com/?p=265782
موقع كورة أون
اسلام محمد

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة السد والعين اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف السد والعين اليوم يوتيوب hd.

يقع نادي السد القطري مع نادي العين الإماراتي في المجموعة الرابعة مع كل من فريق النصر السعودي وسباهان اصفهان الإيراني.

يحتل نادي السد القطري المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد خمسة نقاط وبفارق نقطتين عن نادي النصر صاحب المركز الأول.

بينما يحتل نادي العين الإماراتي المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد أمام نادي السد في مباراة الذهاب بالجولة الثالثة.

أهداف مباراة السد والعين

 

يلعب نادي السد القطري بالتشكيل التالي أمام العين اليوم: في حراسة المرمى خالد عيسى وفي خط الدفاع كل من سالم عبدالله ومحمد شاكر وتسوكاسا شيوتاني وبندر محمد وفي خط الوسط كل من كايو وويلسون إدواردو وأحمد بارمان ومحمد عبدالرحمن وباويرزان إسلام خان وفي الهجوم مهاجم صريح كودجو لابا.

بينما يلعب نادي العين الإماراتي بالتشكيل التالي أمام نادي السد اليوم: سعد الشيب وفي خط الدفاع كل من بيدرو كوريا وبجواره عبدالكريم حسن ومحمد البياتي وفي خط الوسط كل من بغداد بونجاح وغويليرم توريس وخوخي بوعلام وسانتي كازورلا وفي خط الهجوم كل من نام تاي هي وأكرم عفيف ومصعب خضر.

في الدقيقة السادسة والعشرون سجل بغداد بونجاح هدف التقدم لنادي السد القطري من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من محمد وعد البياتي.

في الدقيقة الخامسة والستون سجل اللاعب أكرم حسن عفيف هدف نادي السد الثاني مستغلاً تمريرة من اللاعب بغداد بونجاح داخل منطقة الجزاء.

نجح بغداد بونجاح في تسجيل ثاني اهدافه في لقاء اليوم وثالث اهداف نادي السد في شباك نادي العين الإماراتي من تسديدة متقنة إستقرت في شباك العين.

في الدقيقة السادسة والثمانون سجل اللاعب رودريغو تاباتا الهدف الرابع لنادي السد في شباك نادي العين ويحسم المباراة لصالح السد.

إنتهت المباراة بفوز كاسح لنادي السد القطري على نادي العين برباعية نظيفة اليوم في دوري أبطال آسيا.