أهداف مباراة التعاون وبيرسبوليس اليوم 18-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة التعاون وبيرسبوليس اليوم 18-9-2020 في دوري أبطال آسيا
أهداف مباراة التعاون وبيرسبوليس
https://www.koraon.com/?p=265865
موقع كورة أون
اسلام محمد

شاهد أهداف مباراة التعاون وبيرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا، شاهد أهداف التعاون وبيرسبوليس اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

يحتل نادي التعاون السعودي المركز الأول برصيد ستة نقاط وبالتساوي في النقاط مع نادي الدحيل القطري صاحب المركز الثاني، يحتاج نادي التعاون للفوز اليوم للإقتراب أكثر من حسم التأهل إلى الدور المقبل.

بينما يحتل نادي بيرسبوليس المركز الرابع والاخير في ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط في دوري أبطال آسيا، النادي الإيراني في موقف سئ حتى الآن في ترتيب المجموعة.

أهداف مباراة التعاون وبيرسبوليس

 

مازال التعادل السلبي 0-0 يخيم على ملعب مباراة التعاون ضد بيرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا.

فشل نادي التعاون السعودي في تسجيل أي أهداف خلال الشوط الأول من زمن اللقاء، إنتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف اليوم في دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة التاسعة والأربعون سجل اللاعب رشاد رسن بنيان الهدف الأول لنادي بيرسبوليس من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي التعاون.

إنتهت المباراة بفوز نادي بيرسبوليس بهدف نظيف على حساب نادي التعاون اليوم في دوري أبطال آسيا، حافظ نادي بيرسبوليس على تقدمه حتى نهاية المباراة أمام نادي التعاون.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي التعاون السعودي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني على ملعب المدينة التعليمية في قطر، المباراة بقيادة الحكم مهند قاسم ساري.