البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2018 تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية ترم ثان قريبا

Advertisemen


تقوم البوابة الإلكترونية بالإسكندرية بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 على مدار الأعوام، من خلال توفير رابط نتائج الامتحانات، من أجل أن يستعلم كل طالب عن نتيجته بالصف الثالث الإعدادي، وسوف تعلن الدرجات الكاملة في جميع المواد الدراسية المقررة، كما سيتم إعلانها في وقت واحد على كافة الإدارات التعليمية بالإسكندرية.

وتشرف البوابة الإلكترونية على موقع المديرية لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، مع توفير جدول الامتحانات للطلاب ومتابعة دقيقة حول أخبار التعليم بكافة الإدارات التعليمية التابعة بها، وتابعت أخبار امتحانات الصف الثالث الإعدادي بكافة المدن واللجان التعليمية بها، وتسلط الضوء في الساعات المقبلة حول ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

أصبح الطلاب على أعصابهم ينتظرون توفير رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 201 خاصة مع نشر البوابة الإلكترونية صورة تحمل ظهور نتيجة الإعدادية الترم الأول لعام 2018 مما حدث حالة من الارتباك بين الطلاب وأولياء الأمور، إذ لم يتوصل أحد لنتائجه حتى تلك اللحظة.





يبقى على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية اعتماد المحافظ ليتم نشر الروابط وتفعيلها في خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يريد كل طالب التعرف على درجات الفصل الدراسي الأول، ويمكن أن يستعلم الطالب برقم الجلوس عن النتيجة من خلال الرابط التالي.
Advertisemen