ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا
نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
https://www.koraon.com/?p=249830
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات إياب الدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا في نسخته الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني وحساباتها الفنية أمام فريق مانشستر سيتي.

يدخل لاعبي ريال مدردي مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة في مهمة البحث عن خطف بطاقة التأهل إلي الدور الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا ومواصلة مشوار الفريق في البطولة للسعي نحو التتويج باللقب.

ويسعي ريال مدريد الفوز علي مانشستر سيتي والإطاحة به علي أرضه والصعود إلي الدور التالي، لتحقيق حلم جماهير الملكي بالتتويج باللقب الغالي وإنهاء الموسم بالدوري المحلي وبطولة دوري الأبطال المفضلة للفريق.

بينما يدخل لاعبي مانشستر سيتي مواجهة ريال مدريد بأفضلية كبيرة وذالك بعد تفوق الفريق علي ريال مدريد في مواجهة الذهاب علي أرضه ووسط جماهيره، بالفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ووضع قدم في الدور الربع النهائي.

ويطمح مانشستر سيتي تأمين نتيجة المواجهة الأولي وتحقيق المفاجأة بالصعود إلي الدور التالي والتتويج باللقب الغالي الغائب عن الفريق منذ فترة كبيرة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب الاتحاد أحداث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المواجهة القوية الذي ستلعب بدون حضور الجماهير تنفيذا للتعليمات الإحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ستذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في بطولة دورى ابطال اوروبا