التخطي إلى المحتوى
مدرب أحمال الزمالك: هدفنا حصد كل البطولات.. ومشوار السعودية “الأنجح”

كتب: مُهاب ممدوح

أجرى شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالجهاز الفني لفريق الزمالك، حوارا مع موقع دي زد فووت السويسري، حول تجاربه السابقة، وكذلك تجربته في نادي الزمالك.

وقال بوزيان: “مرت 5 سنوات وأنا أعمل باحتراف كمدرب احمال، عملت لمدة ثلاث سنوات في نادي أهلي جدة، ربما أصبحت أكثر شهرة في دول الخليج، خاصة أن فترتنا مع أهلي جدة كانت مُبهجة واستطاعنا العودة بالفريق إلى منصات التتويج المحلية مرة أخرى”.

 

وحول سؤاله عن جروس المدير الفني للزمالك قال: “هذا المدرب حاسم في حياتي المهنية كمدرب للياقة البدنية، هو الذي أعطاني فرصتي من خلال اقتراحه بانضمامي لجهازه ومن ثم مرافقته من السنة الأولى في جدة من خلال تجديد ثقتي في كل مهمة جديدة”.

أضاف: “إن العمل مع جروس في الأندية المرموقة سمح لي أن أعيش تجارب لا تُصدق وأعيش شغفي، مغامرة السعودية كانت الأجمل، فزنا بالدوري وكأس الملك، وشاركنا في دوري أبطال آسيا كل عام”.

وتطرق بوزيان للحديث عن الزمالك قائلا: “الزمالك فريق عريق وأكبر الأندية في إفريقيا، هدفي الأول هو أن أنهي الموسم بألقاب المسابقات التي نشارك فيها، الزمالك لديه أشخاصا طموحة للغاية، ونحن نريد تحقيق كل البطولات التي نشارك فيها هذا هو هدفنا”.

وحول سؤاله عن لقاء نصر حسين داي الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للكونفدرالية قال: “نصر حسين فريق قوي ومنظم للغاية، ولديه حارس مرمى كبير، خاض مواجهة الذهاب ببراعة، ولكننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية”.

واختتم حديثه عن طموحاته المقبلة قائلا: “هدفي أن أتعلم أكثر وأكتسب خبرات  جديدة من أجل الإشراف على تدريب منتخب والمشاركة به في مسابقة قارية كبيرة، ولكن الآن تركيزنا كله مع الزمالك”.