الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا.
الفجر
04:20 ص

ماذا قدم طارق يحيى للزمالك في 46 يوما؟

ماذا قدم طارق يحيى للزمالك في 46 يوما؟
https://www.koraon.com/?p=91400
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

رحل طارق يحيى رسميا عن تدريب الزمالك، بعدما تعاقد مجلس إدارة القلعة البيضاء مع الصربي ميتشو، ليقود الفريق فنيا الفترة المقبلة.

طارق يحيى جاء خلفا لخالد جلال الذي فشل في قيادة الفريق لحصد لقب الدوري ومن ثم رحل عن الزمالك.

مجلس الزمالك كان يبحث عن أحد أبناء الزمالك ليقود الفريق فنيا أمام ديكاداها بطل الصومال في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ليتم اختيار طارق يحيى الذي وافق على الفور.

طارق يحيى قضى 15 يوما داخل الزمالك، خاض لقاء وحيد أمام بطل الصومال وفاز بسباعية نظيفة ليتم توجيه الشكر له من جانب رئيس النادي مرتضى منصور على إنقاذه للفريق في هذا الوقت الحرج بعد رحيل خالد جلال.

الولاية الأولى لطارق يحيى مع الزمالك استمرت 31 يوما، ولكنه خسر وقتها أمام المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر بهدفين دون رد، وفاز على النصر السعودي بهدفين مقابل هدف بالبطولة العربية ولكن الفريق ظهر بشكل ضعيف في الكأس وودع المسابقة الذي سيطر عليها الزمالك 4 سنوات، ليقرر بعدها المجلس رحيل يحيى ومن ثم التعاقد مع المونتيجيري نيبوشا.

في عهد مرتضى منصور، قضى طارق يحيى 46 يوما في تدريب الزمالك، بين ظهور ضعيف في الولاية الأولى وإنقاذ مهم في الولاية الثانية التي انتهت بفوز الفريق بسباعية نظيفة على بطل الصومال.